Short Story

إذا لم نساعد، فمن سيفعل؟

اكفل أيتام سوريا وأطفالها وحارب الفقر والجهل معنا

by elvefa association for relief and development

  • $8,000.00

    Funding Goal
  • $0.00

    Funds Raised
  • Campaign Never Ends

    Campaign End Method
Raised Percent :
0%
Minimum amount is $ Maximum amount is $
$
الشمال السوري والجنوب التركي, Syria

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انضم إلينا في دعم الأيتام والأطفال الذين يعانون من الحاجة الشديدة والفقر والحرمان في الجنوب التركي والشمال السوري. يواجه الأطفال في المخيمات مصاعب لا يمكن تصورها والعديد من حالات الإعاقات الجديدة. ساعدونا في إنهاء معاناة الأطفال والأسر السورية. يقترب شهر ذي الحجة المبارك بسرعة، مما يقدم لنا فرصة فريدة للالتقاء معًا وإحداث تغيير ملموس في حياة الأطفال الذين هم في أمس الحاجة إليها. العشرة الأولى من ذي الحجة هي أفضل عشرة أيام في السنة الإسلامية. وهذا يعطينا فرصة رائعة لتزكية أنفسنا والحصول على مرضاة الله

الشمال السوري والجنوب التركي

ويواجه سكان المخيمات هناك حاجة شديدة لأدنى مقومات الحياة ويموت الأطفال بسبب سوء التغذية والجفاف. تعتبر المخيمات المكان الأكثر خطورة بالنسبة للأطفال الأيتام. ويعيش الأطفال آلام الجوع ونقص الرعاية الطبية. يومًا بعد يوم، يحاول الأهل العثور على الطعام، لكنهم يعودون خالي الوفاض. ويواجه الأطفال المجاعة، وانهار النظام الصحي..

خلال هذا الوقت العصيب، نحن محظوظون بوجود فريق على الأرض يقوم بتوزيع المواد الغذائية والمياه النظيفة والإمدادات الطبية يوميًا. في هذه الأزمة، نركز على جمع الأموال لتوفير الغذاء والرعاية الطبية للأيتام والأطفال في المخيمات.

كيف تدعم منظمة الوفاء للإغاثة والتنمية الأيتام في الجنوب التركي والشمال السوري؟

لدي جمعية الوفاء فريق من العاملين المتفانين في منطقة المخيمات والنزوح والذين يعملون ليلًا ونهارًا من أجل تقديم المساعدات للأيتام. إنهم يتلقون التوزيعات ويقدمون المساعدات إلى حيث تشتد الحاجة إليها. إننا نشهد مأساة إنسانية لا تطاق ويحتاج هؤلاء الأطفال إلى رعاية عاجلة وطرق للتعامل خاصة..

لماذا نعطي مع منظمة الوفاء؟

مع أكثر من 10 أعوام من الخبرة في الاستجابة لحالات الطوارئ والأيتام في الجنوب التركي والشمال السوري، قمنا بصقل خبرتنا لتقديم برامج فعالة وعالية الجودة تعطي الأولوية لاحتياجات المجتمعات التي نخدمها. وعلينا أن نخفف المعاناة الإنسانية في مخيمات اللجوء. لقد أوجدت هذه المخيمات ومناطق النزوح جيلا مصدوما من الأيتام ومبتوري الأطراف الذين يحتاجون بشدة إلى مساعدتنا

Rewards

$25.00

صدقة عامة

0 backers

$35.00

صدقة في يوم عرفة

0 backers

$60.00

كفالة اليتيم لمدة شهر

0 backers

$120.00

كفالة اليتيمين لمدة شهر

0 backers

$240.00

كفالة اربعة الأيتام لمدة شهر

0 backers

$720.00

كفالة اليتيم لمدة سنة

0 backers